مسجد الايمان
اهلا بك معنا في منتديات مسجد الايمان نرجو التفاعل

بقلوب ملؤها المحبة و أفئدة تنبض بالمودة و كلمات تبحث عن روح الاخوة نقول لكِ أهلا وسهلا اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة






أحلى حياة في طاعة الله ورسوله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 مباراة برشلونه والريـال أم مصالحة حماس وفتح ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوبلال
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 106
تاريخ الميلاد : 11/08/1985
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: مباراة برشلونه والريـال أم مصالحة حماس وفتح ؟!   الخميس أبريل 28, 2011 4:32 pm

في أوج الصراع المحتدم بين الريـال وبرشلونة أضافت مباراة الأمس نقطة جديدة لصالح البرشا عبر نجمه "ميسي" وكان التأهب في شوارع فلسطين منذ الصباح لم تتجه العيون إلى أي مكان سوى المباراة!! , وامتلأت أماكن العرض والكوفي شوبات في غزة بالمشجعين من كلا الطرفين !!



ملاحظة : دخول الكوفي شوب بتذكرة تقدر "بعشرة شواكل " فقط لمشاهدة المباراة !



بعد المباراة كانت السيارات تجوب غزة, وأنا عائد من عملي ومعي صديقي نرى السيارات تطلق "زواميرها" والشباب فيها يهتفون,... فرحنا حقيقة وحدثته بصفتي ليس خبيرا رياضيا بقدر اهتمامي بالسياسة المحلية والدولية فقلت له : "الشعب من زمان يريد أن يفرح بالمصالحة " نظر إلي صديقي بنظرات ملأها السخرية المبطنة فقال لي : أتحسبهم فرحون بالمصالحة ؟ إنهم فرحون بفوز برشلونة علي ريــال مدريد ؟!!



عاد الشباب إلى بيوتهم ليكملوا حديثهم وتحليلهم العميق لمباراة الأمس, ووضْعِ الحلولِ للأخطاء المرتكبة ..:" كان من المفروض أن يكون؟! " ولكن المدرب أخطأ! .. وأصبحوا خبراء اضطرارا بكرة القدم, بعدما أصابهم الإحباط من الواقع السياسي السيئ, ما بين حصار وانقسام, وغلاء معيشة.!

استيقظوا متفاجئين أن مصالحة كانت بالأمس بين حماس وفتح, وفي القاهرة ؟!

عدي يقول: الله يسامحهم مش عارفين يتصالحوا إلا يوم مباراة البرشا والريال!!, يضيف أبو سالم: مفروض تم تأجيل المؤتمر!! , المصالحة حَدَثْ مهمٌ جداً ويحتاج إلى يوم إجازة ؟! يرد عليه أبو إبراهيم "موظف الحكومة" : صحيح كلامك يا أبو سالم ! .



حقيقة لقد كان توقيت مؤتمر المصالحة بين حماس وفتح خاطئاً , لماذا لم يتم تقديمه 6 ساعات قبل المباراة ؟ أو 3 ساعات بعدها ؟! ثم لماذا لم يحْضَر قادة الحركتين المباراة ؟ ... أليسوا مهتمين بالكرة, ويشجعون الرياضة ويدعمونها ؟!



دعوات وصفحات علي "الفيس بووك" طالبت وبكل قوة إعادة المؤتمر بالكامل, وتحديد موعد يعلمه كل الناس على أن تتقدم فتح وحماس وبرعاية مصرية بطلب "للفيفا" بإيقاف المباريات في هذا اليوم!!, وأن تقوم كل من الضفة وغزة بإعطاء ثلاث أيام إجازة للمواطنين.. "يوم قبل المؤتمر ويوم بعد المؤتمر ويوم المؤتمر"، حتى يتسنى للناس أن يشعروا بجدية الموقف, وأن يفرغوا من وقتهم ما يسمح بحضور المؤتمر ..!! وكلنا مع ال
مصالحة !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مباراة برشلونه والريـال أم مصالحة حماس وفتح ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد الايمان :: الملتقى العام :: قضيتنا الفلسطينية-
انتقل الى:  
Loading...

للتسجيل اضغط هـنـا