مسجد الايمان
اهلا بك معنا في منتديات مسجد الايمان نرجو التفاعل

بقلوب ملؤها المحبة و أفئدة تنبض بالمودة و كلمات تبحث عن روح الاخوة نقول لكِ أهلا وسهلا اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة






أحلى حياة في طاعة الله ورسوله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 نتنياهو يخير السلطة بين حماس و(إسرائيل)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوبلال
عضو مميز
عضو مميز


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 106
تاريخ الميلاد : 11/08/1985
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: نتنياهو يخير السلطة بين حماس و(إسرائيل)   الخميس أبريل 28, 2011 4:40 pm

أعلن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو مساء الأربعاء رفضه لاتفاق المصالحة بين فتح وحماس، وفي الوقت ذاته أكدت حركة حماس على أن الرد على تصريحات نتنياهو يكون بتوقيع اتفاق المصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية.

وقال نتنياهو في بيان صحفي "يجب على السلطة الفلسطينية أن تختار بين السلام مع (إسرائيل) وبين السلام مع حماس"، حيث "لا يمكن الحصول على السلام مع الطرفين لأن حماس تسعى إلى القضاء على إسرائيل وهي تقول ذلك على الملأ". واتهم نتنياهو حماس بأنها "تطلق صواريخ على مدننا وصواريخ مضادة للدروع على أطفالنا"، وفق البيان.



وأضاف نتنياهو "أعتقد أن مجرد فكرة المصالحة تعكس ضعف السلطة الفلسطينية وتطرح علامات استفهام حول نية حماس بالاستيلاء على الضفة الغربية كما استولت على قطاع غزة". وتابع "آمل أن السلطة سوف تقبل الخيار الصحيح وهو السلام مع (إسرائيل). إن هذا الخيار في يدها".



وفي ذات السياق، نقل الموقع الالكتروني لصحيفة "هآرتس" العبرية عن عضو الكنيست زئيف الكين وهو رئيس الائتلاف الحكومي قوله إن "أبو مازن وقادة حركة فتح كشفوا وجههم الحقيقي مرة أخرى، حيث يبدو واضحًا أنهم يفضلون التعاون مع إرهابيي حماس على أن يستأنفوا مُفاوضات السلام" على حد وصفه.



وأضاف "من يختار الإرهاب طريقًا له وسبيلا، ويسعى إلى إبادة (إسرائيل) ومحوها عن الوجود، لن نسمح له بإقامة دولة لا تبعد عن تل أبيب سوى خمس دقائق" .



من جانبه، شدد القيادي في حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان على أن الرد العملي على تصريحات رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بشأن تخيره السلطة بين السلام مع (إسرائيل) أو مع حركة حماس، يكون بتوقيع اتفاق المصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية والتمسك بالثوابت الوطنية ووقف اللقاءات الأمنية والسياسية مع
الاحتلال الصهيوني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتنياهو يخير السلطة بين حماس و(إسرائيل)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد الايمان :: الملتقى العام :: قضيتنا الفلسطينية-
انتقل الى:  
Loading...

للتسجيل اضغط هـنـا