مسجد الايمان
اهلا بك معنا في منتديات مسجد الايمان نرجو التفاعل

بقلوب ملؤها المحبة و أفئدة تنبض بالمودة و كلمات تبحث عن روح الاخوة نقول لكِ أهلا وسهلا اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة






أحلى حياة في طاعة الله ورسوله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 هاكرز فلسطيني يتفوق على وحدة نتنياهو الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو خالد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الديانة : مسلم
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8
تاريخ الميلاد : 17/09/1991
تاريخ التسجيل : 13/06/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هاكرز فلسطيني يتفوق على وحدة نتنياهو الجديدة   الأربعاء يوليو 06, 2011 11:20 pm


هاكرز فلسطيني يتفوق على وحدة نتنياهو الجديدة







غزة – فلسطين الآن




كشف مصدر أمني أن أحد محترفي "الهاكرز المقاوم" تمكن من اختراق حاسوب في موقع عسكري تابع للجيش الصهيوني ، وذلك تحدياً للوحدة الجديدة التي شكلها الاحتلال لمواجهة الهجمات الالكترونية.



وبحسب موقع "المجد الأمني" فإن المخترق الفلسطيني تمكن من اختراق الحاسوب الذي يوجد في أحد المواقع في الأراضي المحتلة 1948, حيث حصل على خرائط لعدد من المواقع العسكرية وصور تتعلق ببعض التدريبات وصور خاصة لم يفصح عنها، بالإضافة لصورة قائد وحدة عسكرية خاصة شاركت في حربي غـزة ولبنان.



وكانت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية ذكرت قبل عدة أيام أن جيش الاحتلال أنشأ وحدة جديدة لمواجهة الهجمات التي تتعرض لها مواقعه الالكترونية من قراصنة تابعين لجهات معادية.



وقالت الصحيفة: "إن هذه الوحدة تحت رئاسة القائد السابق في الجيش ، وهذه الوحدة هي المسئولة عن حماية شبكات الجيش الالكترونية".



وأضافت :"تشكيل هذه الوحدة يأتي في ظل زيادة التهديدات الالكترونية ضد "اسرائيل"، ما أدى إلى جعل جيشها يقرر أخيرًا تعزيز دفاعه عنها عبر تشكيل وحدة جديدة تابعة لأحد أقسامه (سي 41) المتخصصة في مواجهة القراصنة الذين يخططون لمهاجمة شبكاته".



وتشمل الوحدة الجديدة فريقًا خاصًا من خبراء الكمبيوتر لانتحال شخصية العدو والسعي إلى اختراق الخطوط الدفاعية لمواقع الجيش الالكترونية وآليات التشفير فيها بهدف ضمان نجاح خطط حمايتها استراتيجيًا.



وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو أعلن في مايو/أيار الماضي عن تأسيس فريق عمل الكتروني جديد لمواجهة الهجمات الالكترونية التي تستهدف مختلف مؤسسات البنية التحتية الحيوية الصهيونية.



وبهذا تكون الهكرز العربي قد فتح باباً جديداً لمقاومة الاحتلال, وهو استمرار لحرب الأدمغة التي تخوضها جبهات المقاومة ضد المحتل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاكرز فلسطيني يتفوق على وحدة نتنياهو الجديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد الايمان :: الملتقى العام :: قضيتنا الفلسطينية-
انتقل الى:  
Loading...

للتسجيل اضغط هـنـا